الماء يكون صحي داخل الفخار



الماء يكون صحي داخل الفخار

هناك معجزة علاجية عند حفظ الماء في جرة الفخار وفيما يلي شرح لهذه الفوائد الصحية.

1 – الفخار يعمل على تنقية الماء من معظم الكائنات الدقيقة السيئة حيث ان هذه الكائنات تحمل شحنة موجبة ولكن شحنة الفخار شحنة سالبة مثل شحنة الأرض وبسبب اختلاف الشحنات فيحدث تنافر فتعمل هذه الشحنة على قتل الأجسام الدقيقة الضارة التي توجد في الماء .

2 – الفخار يجعل الماء قلوي بمعنى P H 7.5 فما فوق واحياناً يصل ل  8 , 9  عند تأخر الماء داخل الجرة لوقت أطول .

3 – عند شرب الماء القلوي الموجود داخل الجرة معنى ذلك ان الدم يصبح قلوي وعندما يصبح الدم قلوي هذا شيء جيدا جدا لأنه يمنع نمو السرطان ولا يوجد خلايا سرطانية تنمو في الوسط القلوي  وقد أثبتت كل الابحاث عدم نمو السرطان في الوسط القلوي وايضا كل الالتهابات داخل الجسم تختفى لأنه يمنع الالتهابات والامراض .

4 – معنى أن الماء داخل جرة الفخار أصبح قلوي هذا يعنى أن كمية الأكسجين التي يحتوي عليها الماء أكبر 200 مرة من الماء الذي يتم تخزينه في الأواني البلاستيكية وعندما تشرب الماء فيه اكسجين يغذى كل خلايا الجسم بالأكسجين ويعمل على قتل الخلايا اللاهوائية كالخلايا السرطانية والالتهابات وكل الميكروبات التي تتسبب في حدوث الامراض لانها لا تحب الاكسجين وتموت منه .

5 – الفخار يعمل على تقليل نسبة الأملاح في الماء عن الماء العادي ومعظم الأملاح التي يعمل الفخار على تقليله هي من النوع الضار .

الماء يكون صحي داخل الفخار


يجب أن تعرف مواصفات جرة الفخار التي تنطبق عليها هذه المميزات :


يجب أن تكون جارة الفخار تعمل على ترشيح الماء ( مندية ) ولا يمكن أن تكون مطلية بالإسمنت مثلا ولا يجوز أن يدخل في صناعتها مواد كيميائية يعنى يجب ان تكون مصنوعة من الطين الطبيعي فقط بدون أي اضافات .

الماء يكون صحي داخل الفخار

جرة الفخار فيها شفاء من كل داء :

خلق الله تعالى الإنسان من الطين وهي افضل مادة لحفظ الحياة والطاقة واجدادنا كانوا يحفظون في الفخار الماء والزيت والقديد وهى كانت فطرة سليمة  .

 هذه الايام يتم حفظ الماء في البلاستيك وهذا يقتل الماء وينقص حيويته . 

hisham
بواسطة : hisham
مدونة الصقر للمعلومات هي مدونة صحية تتحدث عن كل ما يهمك في مجال الصحة من حيث المشاكل الصحية وكيفية حماية نفسك من الأمراض والتعرف على الأدوية وتعليم التحاليل الطبية والمأكولات الصحية والعادات السيئة نأمل أن تقدم محتوي مفيد للجميع
تعليقات